Items filtered by date: تشرين2/نوفمبر 2021
تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إعادة فتح استمارة التقديم الإلكتروني الى قناة المعلمين المجازين دراسيا للسنة الدراسية 2022/2021.
ويستمر التقديم الى غاية 2021/12/2 من خلال بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org) ويتاح في هذه القناة للمعلمين والمعلمين المهنيين الذين لم يتم قبولهم في الوجبة الأولى التقديم مجددا الى المقاعد الشاغرة على وفق التخصص المناظر.
 
Published in اخر الاخبار

 

التعليم تقرر شمول الطلبة من مواليد 1995 بالتقديم الى القبول المركزي
 
استجابة ودعما للمتفوقين من أصحاب المعدلات العالية من مخرجات الدراسة الإعدادية وحرصا على عدم اقتصار المعالجات على الحالات الاستثنائية قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي شمول الطلبة من مواليد 1995 من أصحاب المعدل الذي لا يقل عن (90) بالتقديم الى القبول المركزي.
ووجه وزير التعليم الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بتمكين هذه الفئة من التنافس مع أقرانهم والتقديم الى الدراسة الصباحية في الجامعات الحكومية على وفق رغبة الطالب ومعدله المسؤول عن ترتيب الخيارات.
 
 
 
المصدر// الصفحة الرسمية للوزارة.
 
 
 
 
 
Published in اخر الاخبار

 

تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والقبول المباشر وقناة النخبة للعام الدراسي 2022/2021 وللدورين الأول والثاني (القناة العامة-قناة ذوي الشهداء) الى أربعة أيام بعد ظهور نتائج الدور الثاني لطلبة الدراسة الإعدادية.

 

المصدر// الصفحة الرسمية للوزارة.

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخر الاخبار
الخميس, 18 تشرين2/نوفمبر 2021 18:10

فتح باب التقديم الى الدراسة المسائية

Published in اخر الاخبار
الإثنين, 15 تشرين2/نوفمبر 2021 18:31

التقديم على الدراسة المسائية

Published in اخر الاخبار
الصفحة 1 من 2
Top